جاريث بيل أعظم رياضي شاهدته في حياتي

0 60

تحدث “خيسوس أولمو” طبيب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن فترته التي قضاها داخل جدران النادي الملكي، معتبراً هذه الفترة هي الأهم في مسيرته كطبيب، كما تحدث طبيب الفريق عن إعجابه الشديد بقدرات “جاريث بيل” لاعب نادي ريال مدريد.

جاريث بيل أعظم رياضي شاهدته في حياتي
وصرح “خيسوس أولمو” لوسائل الإعلام الإسبانية، كاشفاً أن اللاعب الويلزي “جاريث بيل” جناح فريق ريال مدريد الإسباني، هو أفضل رياضي شاهده في حياته، ليس فقط في عالم كرة القدم، بل في جميع الرياضات الجماعية والفردية.

قال طبيب ريال مدريد السابق، إن “جاريث بيل”يستطيق النجاح في جميع الرياضات، فقدرة اللاعب البدنية، تؤهله لفعل أي شئ، لقد كان غريباً بالنسبة ليو أن أري لاعب بهذا الشكل، حتي أنه يتفوق علي البرتغالي “كرستيانو رونالدو”، الذي عملت معه أيضاً عندما كنت طبيباً للفريق المدريدي.

وتحدث “خيسوس أولمو” عن كثرة الإصابات التي يتعرض لها “جاريث بيل“، والتي أثرت علي مسيرته مع الفريق الإسباني، حتي أصبح مطالب بالرحيل عن الفريق،مشيراً إلي أن جميع اللاعبين يتعرضون للإصابات، ولكن ما لا تعلمه جماهير كرة القدم، أن بعض اللاعبين، قد يعانون من مشاكل جسدية أخري، وهو ما يحدث مع “جاريث بيل”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x