الفارق بين كريم بنزيما مع مورينيو وزيدان

0 74

يتعرض المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما”، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، للإنتقادات الدائمة من جماهير النادي الملكي بشكل خاص، وجماهير كرة القدم في العالم بشكل عام، بسبب عدم ثبات مستوي اللاعب، وغياب دوره المؤثر في بعض المبارايات المهمة.

الفارق بين كريم بنزيما مع مورينيو وزيدان
ونستعرض في التقرير الحالي أرقام “كريم بنزيما” مع نادي ريال مدريد الإسباني، في عهد المدرب السابق للفريق، البرتغالي “جوزيه مورينيو”، والمدير الفني الحالي لريال مدريد، المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

لعب “كريم بنزيما” في عهد المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” 150 مباراة، في جميع البطولات، سجل خلالها “بنزيما” 78 هدفاً، وقام بصناعة 49 هدفاً.

وعلي الجانب الآخر شارك “بنزيما” حتي الأن مع المدرب الفرنسي “زيدان”، في 159 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها المهاجم الفرنسي لريال مدريد، 70 هدفاً، وقام بصناعة 36 هدفاً آخر لزملائه في الفريق.

وعلي الرغم من تفوق أرقام “كريما بنزيما” في عهد “مورينيو”، إلي أن المهاجم الفرنسي، أختار “زين الدين زيدان” المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد ” كأفضل مدرب في مسيرته بعالم كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x