لاعبين سابقين: فان نيستلروي يتفوق علي فان بيرسي

0 172

يقدم موقع “هجمة نيوز” عدداً من التقارير اليومية، عن لاعبي كرة القدم الحاليين والسابقين، لعشاق المقارانات بين لاعبي ونجوم كرة القدم من جماهير الساحرة المستديرة، ويتضمن هذا التقرير المقارنة بين أرقام أسطورتي كرة القدم الهولندية، “فان نيستلروي” لاعب مانشستر يونايتد السابق، و”فان بيرسي” لاعب أرسنال واليونايتد السابق.

لاعبين سابقين: فان نيستلروي يتفوق علي فان بيرسي
نجح ثنائي الهجوم الهولندي “فان نيستلروي”، و”روبن فان بيرسي”، في صناعة تاريخ كبير للكرة الهولندية، في عالم كرة القدم العالمية، وفي الدوري الإنجليزي بشكل خاص.

ولعب “فان نيستلروي” مع عدد من أندية كرة القدم الكبري، والتي كان أبرزها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وشارك “فان نيستلروي”  خلال تلك التفرة ،في 586 مباراة، سجل خلالها 361 هدف.

وعلي الجانبب الآخر شارك المهاجم الهولندي “روبن فان بيرسي” في 696 مباراة، مع المنتخب الهولندي والأندية التي لعب لها، والتي كان أبرزها نادي أرسنال الإنجليزي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجح فان بيرسي في تسجيل 324 هدف في مسيرته في عالم كرة القدم قبل إعلان إعتزاله في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x