مارسيلو خارج حسابات زيدان الموسم المقبل

0 83

فقد اللاعب البرازيلي ” مارسيلو دا سيلفا” الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، مكانه الأساسي في التشكيلة الأساسية للمرينجي، مع المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” منذ انطلاق الموسم الحالي 2019/2020.

مارسيلو خارج حسابات زيدان الموسم المقبل
ووفقاً لصحيفة “سبورت إنتراتيفو دي برازيل” البرازيلية، التي تهتم بأخبار اللاعبين البرازيليين في العالم، فإن “مارسيلو” قد يغادر ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة أن مارسيلو، قد يبقي ضمن صفوف نادي ريال مدريد ولكن بشرط واحد، هو استعادة بريقه من جديد، والذي كان عليه في السنوات الماضية، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن “مارسيلو” من التواجد في التشكيلة الأساسية لنادي ريال مدريد، منذ أن تعاقد النادي الملكي مع اللاعب الفرنسي “فيرلاند ميندي”، الذي أثثبت قدرته علي التفوق علي اللاعب البرازيلي في مركز الظهير الأيسر لريال مدريد.

وقالت الصحيفة “إن زيدان اتخذ قرار الإعتماد علي جميع اللاعبين، خلال الـ11 مباراة المتبيقية من الدوري الإسباني، للحفاظ علي لياقة اللاعبين البدنية، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب انتشار وباء كورونا، مما يعني حصول “مارسيلو” علي فرصة المشاركة في المبارايات مع الفريق، وإثبات قدرته علي البقاء في مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x