لاعب ريال مدريد يعلق على مفاوضات برشلونة بلاوتارو بتصريح مثير

0 177

أدلى الهولندي ويسلي شنايدر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق بتصريحات صحفية تحدث خلالها عن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع الأرجنتيتي لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

لاعب ريال مدريد يعلق على مفاوضات برشلونة بلاوتارو بتصريح مثير

وقال شنايدر عن برشلونة ولاوتارو :”‏أنا لا أحب برشلونة فقد لعبت في ريال مدريد، وأنا أوصي به في ريال مدريد، فهو لاعب قوي جسديًّا وعقليًّا، ما أقوله له بأنه عليه أن يحاول اللعب في ريال مدريد بعد أن يقضي سنوات عديدة في إنتر ميلان”.

‏وأضاف قائلاً :”غوتي هو أكثر اللاعبين موهبةً عندما كنت ألعب في ريال مدريد، أقولها وبدون شك، وبالنسبة لي فقد كان زميلًا رائعًا”.

‏وتابع :”كنت قادراً على الوصول الى مستوي رونالدو وميسي، هم قدموا الكثير من التضحيات لكن أنا لم أرغب بذلك، لكني ببساطة لم أرغب في ذلك، استمتعت بحياتي، فلا بأس من تناول كأس من النبيذ على العشاء”.

كورتوا: هدفي حصد جائزة زامورا..وهازرد مهم لتحقيق الليجا

ومن الجدير بالذكر أن البارسا بذل كافة مساعيه خلال الفترة الأخيرة في المفاوضات مع الإنتر، من أجل التعاقد مع لاوتارو، حيث أن الفريق الإيطالي يرغب في الحصول على 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني،إلا أن البارسا يرفض ذلك نظرًا للحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي، جراء عواقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولعب لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان  31 مباراة خلال هذا الموسم، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث نجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 4 أهداف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x