ليس اليسون أو دي خيا هذا الحارس هو الافضل بالبريميرليج

0 96

لا ينكر الجميع قيمة التصديات والانقاذات التي يساهم بها اليسون بيكير حارس مرمي نادي ليفربول الإنجليزي ،ودافيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد ،لكن هناك عدد من الحراس لازال يبحثون عن فرصة في نادٍ كبير من أجل إظهار قدراتهم في هذا المركز .

ليس اليسون أو دي خيا هذا الحارس هو الافضل بالبريميرليج

تتصارع أندية العالم على خطف المواهب في مركز حراسة المرمي ،نظرا للقيمة الكبيرة والمكانة الحساسة التي يتواجد بها حارس مرمي كل نادٍ ،خاصة في ظل تعميم مقولة “حارس المرمي بفريق”.

صفوة حراس البريميرليج تبقي 9 جولات فقط ،على نهاية المسابقة ،ويتربع ليفربول الإنجليزي على صدارة ترتيب البريميرليج بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي .

ويعرض هجمة نيوز في تقريره التالي أبرز الاحصائيات لحراس مرمي البريميرليج هذا الموسم

ويأتي حارس مرمي نادي نيوكاسل يونايتد السلوفاكي مارتن دوفرابكا ضمن قائمة الاعلي في التصديات هذا الموسم الجاري .

ويحل الحارس الألماني لينو حارس مرمي نادي أرسنال المركز الثاني بترتيب الحراس كأكثر بالأنقاذهذا الموسم بمسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج .

الكلين شيت

في المركز الأول نيك بوب حارس مرمي نادي شيفيلد يونايتد ب11 كلين شيت هذا الموسم رفقة ناديه .

بينما ياتي اليسون بيكير بالمركز الثاني برصيد 10 مباريات رفقة نا.ي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم ،خاصة وأن الريدز يتمتع بدفاعات حصينة .

ومن المقرر أن يعود البريميرليج للعودة مجددا في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن تنتهي المسابقة نهاية شهر يوليو المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x