شقيق هازارد يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأنه

0 167

أدلى ‏كليان هازارد شقيق البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات صحفية تحدث خلالها عن حالة شقيقه، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به منذ فترة.

شقيق هازارد يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأنه

وقال شقيق هازارد :”إيدين يشعر بالارتياح وهو ينتظر شيئًا واحدًا فقط،ألا وهو استئناف المنافسة،عندما يكون 100٪ ، سيكون من كوكب آخر،في أي فريق سيكون الأفضل،عندما يستطيع إظهار صفاته سيدهش الجميع “.

وأضاف قائلاً :”‏خلال موسمه الأول مع تشيلسي كان موضع شك للمشجعين أيضاً وفي النهاية أصبح أحد أفضل اللاعبين في تشيلسي و الدوري الإنجليزي أيضاً”.

وأردف:” ‏إذا كان إيدين جاهز 100% فإنه من كوكب آخر سيكون الأفضل من بين كل زملائه الآخرين الكل سيكون منبهر منه في حال إظهار ذلك”.

وأنهى حديثه قائلاً :” ‏أتمنى أن يساعد بلجيكا في الحصول على كأس أمم أوروبا ، لقد كنا قريبين في 2018 حيث حققنا المركز الثالث في كأس العالم في روسيا ، نحن نستحق الفوز بشيء ما من أجل المنتخب”.

وابتعد هازارد عن صفوف ريال مدريد منذ شهر فبراير الماضي، بعد إصابته بشق في الشظية اليمنى، خلال مباراة الريال أمام ليفانتي بالدوري الإسباني، إلا أن فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد جاءت في صفه، ومنحته فرصة ذهبية للتعافي والعودة لصفوف ريال مدريد سريعًا.

ويتأهب الفريق الملكي لمواجهة نظيره إيبار في ضربة البداية لعودة الليجا من جديد، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأحد، الموافق 14 من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الجولة ال 28 من منافسات الدوري الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x