جماهير الليجا تختار هداف وبطل الدوري الإسباني

0 173

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين عن الهداف المتوقع لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالإضافة إلى الفريق الذي سيتوج بلقب الليجا.

جماهير الليجا تختار هداف وبطل الدوري الإسباني

و‏في تصويت خاص بصحيفة “ماركا المدريدية” لأكثر من 30 ألف مصوت، اختارت الجماهير الهداف المتوقع للبطولة، حيث أن الجماهير بنسبة 88% ترى بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، سيكون هو هداف الدوري الإسباني.

كما أنه ‏في تصويت خاص بالصحيفة المدريدية لأكثر من 40 ألف مصوت، اختارت أيضاً الجماهير البطل المتوقع فوزه بلقب الدوري، حيث أن الجماهير ترى بأن برشلونة سيكون بطل الليجا بنسبة 54% مقابل 46% لريال مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يتواجد في قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية قبل توقف الليجا ،برصيد 58 نقطة، في 27 مباراة لعبها، حقق الفوز في 18مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 5 مباريات.

ويتأهب البلوجرانا لاستئناف مباريات الليجا الإسبانية من جديد، بعد فترة غياب طويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وستكون ضربة البداية أمام مايوركا في يوم 13 من شهر يونيو الجاري، في الجولة ال 28 من الدوري الإسباني،دون حضور جماهيري.

فيما يتواجد الريال في وصافة جدول ترتيب الليجا قبل توقف الليجا، برصيد 56نقطة، في 27 مباراة لعبها، حقق الفوز في 16مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 8مباريات، وخسر في 3 مباريات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x