مبابي في الصدارة وكارثة لرونالدو بالأغني بالعالم وصلاح في هذا المركز

0 94

أكدت الدراسة الصادرة عن المركز الدولي للدراسات الرياضية ،عن وجود كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي في مقدمة الأغني بين لاعبي العالم ،نظرا للقيمة التسويقية التي يتقاضاها اللاعب رفقة PSG ، وجود كارثة في ترتيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الايطالي .

مبابي في الصدارة وكارثة لرونالدو بالأغني بالعالم وصلاح في هذا المركز

الجناح الفرنسي يعد مطمع كبار الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ويأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني الذي يطمع في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مطلع الموسم الجديد .

وأشار المركز الدولي للدراسات الرياضية عن تربع كيليان مبابي في صدارة الاغني بالعالم بقيمة 259.2 مليون دولار ،بينما يأتي رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي وصيفا بقيمة 194.5 مليون دولار ،ثم يتبعه مواطنه جادون سانشو مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني بقيمة 174.5 مليون دولار ،فيما يأتي الكسندر ارنولد رابعة بقيمة 171.4مليون دولار ،ويحل ماركوس راشفورد خامسا بقيمة 152.3 مليون دولار ،ومن ورائهم يأتي الفرعون المصري محمد صلاح بقيمة 149.5 مليون دولار .

القائمه التي أعدتها المركز الدولي للدراسات الرياضية ،جاء بكارثة على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ،الذي جاء في المركز 70 بقيمة 62.5 مليون دولار ،وهو مايشير إلا أن مؤشر الأسطورة البرتغالية في تنازل مستمر منذ رحيله عن ريال مدريد .

وحل انطوان جريزمان مهاجم نادي برشلونة الإسباني كأغني لاعب بالليجا الإسبانية بقيمة 136،6 وصاحب المركز الثامن بالترتيب العالمي ،واتي خلفه موهبة اتليتكو مدريد جواو فيليكس بقيمة مالية 107.5 مليون دولار نظرا للمستويات التي يقدمها الموهبة البرتغالية منذ انضمامه الروخي بلانكوس .

ولم يبتعد المهاجم الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني عن الاغني بالعالم حيث حل بالمركز الخامس عشر بقيمة 107.3 مليون دولار ،واتي الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمركز 23 بقيمة مالية 100.1 مليون دولار متفوقا على مواطنه لاوتارو مارتينيز التي بلغت قيمته المالية 98.7 مليون دولار منذ انتقاله لصفوف انتر ميلان الإيطالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x