باريس منزعج من بارتوميو بسبب هذا اللاعب

0 108

كشفت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم الإثنين عن سر انزعاج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من نظيره جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني.

باريس منزعج من بارتوميو بسبب هذا اللاعب

‏ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع “لو10 سبورت الفرنسي” فإن رتوميو قال للهولندي فرينكي دي يونج لاعب البارسا الحالي، عندما كان في صفوف أياكس أمستردام الهولندي:” إن أردت المجد الكروي تعال لبرشلونة، وإن أردت الأموال أذهب الى باريس” هذا التصريح فيه الكثير من قلة الإحترام للنادي الباريسي ، ناصر الخليفي رئيس البي إس جي لن يكون سعيداً بهذا الأمر.

وكان قد قال دي يونج أمس الأحد في تصريحات صحفية :”بارتوميو تحدث معي عن الأندية الأخرى التي كانت مهتمة بي وقال لي بأن جوارديولا هو أعظم مدرب لكن قال لي أيضاً “إذا كنت ترغب في الاستمتاع بحياتك عليك اللعب في برشلونة”.

إلا أنه لم يتم الكشف عن باقي تصريح بارتوميو من جانب دي يونج، والذي انفردت به وسائل الإعلام الفرنسية.

وكان الفريق الكتالوني قد تعاقد مع لاعب الوسط الهولندي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة وصلت إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون متغيرات.

ويتأهب البلوجرانا لاستئناف مباريات الليجا الإسبانية من جديد، بعد فترة غياب طويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وستكون ضربة البداية أمام مايوركا في يوم 13 من شهر يونيو الجاري، في الجولة ال 28 من الدوري الإسباني،دون حضور جماهيري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x