آرثر يوجه رسالة نارية لبرشلونة ويوفنتوس

0 119

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الإثنين عن رسالة البرازيلي آرثر ميلو لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إلى البارسا ويوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في التعاقد معه.

آرثر يوجه رسالة نارية لبرشلونة ويوفنتوس

ووفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” فإن آرثر ميلو مُصِر، حيث أعلنها رسميًا لبرشلونة ويوفنتوس :”وقتي لم ينتهي في برشلونة”.

ويرغب البارسا في ضم نجم خز وسط اليوفي اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، ويرجع سبب صعوبة إتمام الصفقة حتى الآن يرجع إلى عدم الاتفاق بين الطرفين على اللاعب الذي سيتم تضمينه من برشلونة في الصفقة التبادلية المنتظرة بينهم ، حيث أن البارسا يرغب في تضمين آرثر في صفقة بيانيتش، والتي تتضمن انتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة مقابل انتقال البرازيلي آرثر لليوفي، والذي يتمسك بشدة بدخول آرثر في الصفقة لإتمامها،إلا أن رغبة اللاعب في الاستمرار في برشلونة تعرقل الصفقة،ليواصل الطرفين المفاوضات على اللاعب الذي سيتم تضمينه ضمن الصفقة التبادلية.

ويتأهب البلوجرانا لاستئناف مباريات الليجا الإسبانية من جديد، بعد فترة غياب طويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وستكون ضربة البداية أمام مايوركا في يوم 13 من شهر يونيو الجاري، في الجولة ال 28 من الدوري الإسباني،دون حضور جماهيري.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يتواجد في قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية قبل توقف الليجا ،برصيد 58 نقطة، في 27 مباراة لعبها، حقق الفوز في 18مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 5 مباريات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x