صراع انجليزي على ضم نجم يوفنتوس

0 113

دخلت عدد من الأندية صراع التعاقد مع نجم يوفنتوس الايطالي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد أن خرج اللاعب من حسابات المدير الفني الإيطالي ،ماوريسيو ساري بعد عدم القدرة على إقناعه ممايعجل برحيله عن الاليانز ستاديوم

صراع انجليزي على ضم نجم يوفنتوس

وترغب إدارة البيانكونيري في إتمام التعاقد مع الدولي الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتعويض الرحيل المحتمل المهاجم الأرجنتيني جوانزلو هيجواين .

ولم يستطيع الدولي الفرنسي ادريان رابيو إقناع ماوريسيو ساري ليكون اللاعب على بعد أمتار من الرحيل عن قلعة نادي يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري .

وافادت صحيفة “ذا صن”البريطانية ،عن أن ايفرتون في مقدمة الأندية التي تنوي إنهاء صفقة ادريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب كان ضمن ركائز أنشيلوتي الأساسية قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان .

واوضحت الصحيفة:”إلي أن كارلو أنشيلوتي طالب إدارة نادي ايفرتون بضرورة إنهاء صفقة ادريان رابيو ،خاصة وأن المخضرم الإيطالي على علم بالامكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها الدولي الفرنسي .

الصحية الإنجليزية أشارت إلي وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد ،وارسنال بالحصرع على خدمات رابيو الصراع سيكون كبير بين الثلاثي ،ولن من المتوقع أن تكون الأمور قريبة من نادي ايفرتون بشكل كبير .

مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي للتعاقد مع نجم فيورنتينا

رابيو خرج من حسابات المدير الفني للفريق الإيطالي ماوريسيو ساري ،الذي لم يشارك معه سوي في 11 مباراة هذا الموسم ،وظل ملازما لدكة البيانكونيري ،قبل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا .

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن إدارة ايفرتون تنوي الحصول على خدمات قائد باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا خلال الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي مع PSG بنهاية الموسم الجاري ،وسيكون اللاعب متاح لأي نادٍ بصيغة مجانية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x