برايثوايت يتحدث عن علاقته بميسي

0 112

تحدث مارتن برايثوايت مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها صباح اليوم الإثنين.

برايثوايت يتحدث عن علاقته بميسي

وقال برايثوايت عن ميسي :”‏ميسي يمنح الفريق الكثير من الثقة لأنه يستطيع إحداث فرق في أي وقت، كما أنه يساعدني كثيراً على أن أكون لاعباً أفضل بنصيحته والطريقة التي يرى بها كرة القدم”.

وأضاف قائلاً :”‏ميسي مصدر إلهام حقيقي بالنسبة لي”.

وتابع :”‏بما أنني أتحدث الفرنسية فعادة ما أكون قريب من زملائي الفرنسيين، أيضاً أنا قريب من فرينكي دي يونج”.

وأوضح :” ‏شعوري هو أن الفريق بأكمله حريص وجائع من أجل الفوز بالليجا، أرى اللاعبين الآخرين جائعين كما أنا،كما أن الكثير من الأشياء تغيرت لأنني الآن في أكبر نادي في العالم و ويعرفوني الناس في الشارع، لكن من ناحية كرة القدم لم أتغير”.

وواصل حديثه :” ‏شعرت بالفخر بعد التوقيع مع برشلونة، قلت لنفسي أن العمل الشاق يؤتي بثماره وأعطاني المزيد من الدافع لتجاوز حدود ما يمكنني القيام به”.

وأتم حديثه ردًا على سؤال ‏بعد أسبوعين ليجانيس سيأتون إلى الكامب نو، هل أنت قلق؟ قائلاً :” لا إنها مجرد مُباراة، أنا شخص فائز, عندما أخرج إلى الملعب أكون مقتنع بأنني سأفوز بنسبة 100% والباقي لا يهمني”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x