السيتي قد يعود للمشاركة في دوري الأبطال

0 99

إستأنف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضد قرار المحكمة الرياضية التابعة للإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بخصوص قرار استبعاد الفريق الإنجليزي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

السيتي قد يعود للمشاركة في دوري الأبطال
وقال مانشستر سيتي في بيان أصدرته إدارة النادي الإنجليزي مساء أمس، إنه قد تم تجهيز عدداً من الملفات ومقاطع الفيديو، التي تثبت عدم اختراق نادي مانشستر سيتي لقواعد اللعب المالي النظيف، المنصوص عليها من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسيقوم النادي بتقديمها “للويفا” والمحكمة الرياضية خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد اتخذ قراراً خلال بداية الموسم الحالي 2019/2020، بمعاقبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، بسبب عدم إحترامه لقواعد اللعب المالي النظيف.

ويستعد نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربة الإسباني “بيب جوارديولا” للعودة لمبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، عندما يلتقي مع فريق أرسنال، في أولي مبارايات الدوري الإنجليزي والتي تقرر موعدها يوم 17 يونيو المقبل، بعد فترة توقف استمرت لمدة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فايروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x