مفاجأة..الليجا تعلن عودة الجماهير..!

0 93

فجرت الرابطة الإسبانية المحترفة مفاجأة كبري بشأن الحضور الجماهيري ،خلال مجريات اللقاءات ،خاصة في ظل مرور كل دول العالم بتوقف النشاط خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد .

مفاجأة..الليجا تعلن عودة الجماهير..!

ووضعت أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسباني أهدافا لها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،حيث وضعت إدارة النادي الكتالوني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان وميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،بينما وضع المرينجي الثنائي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

وستكون الرابطة الإسبانية المحترفة أمام تجربة جديدة خاصة وأنها ستستعين بجماهير افتراضية في المدرجات خلال مباراة الليجا من أجل اشعار اللاعبين بوجود جماهير بالمدرجات .

وسيعود الدوري الإسباني مجددا للإستئناف بعد ماتوقف منذ مارس الماضي ،قبل أن تكون عودته مساء الخميس المقبل بمباراة إشبيلية وريال بيتيس على ملعب النادي الاندلسي .

وأكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي” أن استخدام الجماهير الافتراضية في المدرجات ،سيتيح للمشاهدين فرصة أكبر للإستمتاع بلقاءات الليجا بشكل كبير وسنكون أمام تجربة متل لعبة الفيفا الالكترونية”.

ويتربع برشلونة الإسباني على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 58 نقطة ،بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد ومتبقي 11 جولة على انتهاء المسابقة بشكل رسمي .

وسيكون هناك تعاون من جانب الاتحاد الإسباني مع شركة فيزرت النرويجية التي ستساعد الليجا في ظهور الجماهير الافتراضية ،بينما ستكون لعبة الفيفا وشركة نئ بي سبورت ،هما المسئولين عن الصوت خلال مجريات اللقاء ،وسيظهر المشجعين خلال الأخطاء والأهداف كما يحدث في الحقيقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x