كورتوا: هدفي حصد جائزة زامورا..وهازرد مهم لتحقيق الليجا

0 87

أكد الحارس البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني ،ان هدفه خلال الموسم الجاري ،هو حصد جائزة زامورا مع نهاية المسابقة ،وهازرد مهم بالنسبة لنا من أجل تحقيق لقب الليجا .

كورتوا: هدفي حصد جائزة زامورا..وهازرد مهم لتحقيق الليجا

ويرغب مسئولو المرينجي في الحصول على خدمات الجناح الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان ،والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

ويأمل تيبو كورتوا في حصد جائزة زامورا مع نهاية الموسم الجاري ،هذه الجائزة يمنحها الاتحاد الإسباني لأقل حارس اهتزت شباكه بأهداف طيلة الموسم بالليجا .

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة”ماركا” الإسبانية ،بالتأكيد هدفي حصد لقب زامورا مع نهاية الموسم الجاري ،حصلت عليها مرتين مع نادي أتليتكو مدريد وارغب في حصدها رفقة ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري”.

واضاف:” هذه الجائزة بالطبع ،لأن اتمكن من الحصول عليها قبل أن تبذل قصارى جهدي ،اضافة إلي أنها جماعية من الدرجة الأولي حيث تعتمد على الصلابة الدفاعية والعمل الجماعي بين الدفاع وحارس مرمي الفريق”.

وواصل:”سنكون في حاجة ماسة لهازرد من أجل حصد لقب الليجا والقتال عليه ،بالتأكيد هو مؤثر مع ريال مدريد ،لكنه لم يصل لأفضل حالته بعد ،لن نطلب منه ذلك إلا عندما يشارك في المباريات ،واتوقع له مسيرة قوية فور عودة النشاط”.

واختتم:” ايدين هازارد يسير بشكل جيد رفقة ريال مدريد إيقاعه مدهش ،وحالته في الوقت الحالي على مايرام ،وسيكون جاهز للقتال على لقب الليجا خلال الفترة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x