مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي للتعاقد مع نجم فيورنتينا

0 100

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التعاقد مع تشيلسي من أجل التعاقد مع نجم روما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة الفريقين في تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الموسم المقبل .

مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي للتعاقد مع نجم فيورنتينا

وكانت إدارة البلوز قد نجحت في إتمام الصفقة الأولي لها خلال الميركاتو الصيفي ،بعد الإعلان عن ضم الدولي المغربي حكيم زياش جناح نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار .

وهناك صراع من جانب نادي مانشستر سيتي وتشيلسي بشأن الحصول على خدمات فيديريكو تشيزا متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويرغب نادي فيورنتينا الإيطالي في الحصول على مبلغ 60 مليون يورو ،من أجل التفريط في خدمات فيديريكو تشيزا خلال الميركاتو القادم .

وصرح روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي في تصريحات صحفية لصحيفة ديلي ميل البريطانية:” أكد فيها على أن النادي لايمانع من رحيل تشيزا عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري ،لكن لابد أن يأتي العرض الذي يناسب طلبات النادي المادية .

وأكد رئيس النادي الإيطالي :” على أن غايتانو كاستروفيلي أبلغه بأنه باقٍ مع الفيولا خلال منافسات الموسم المقبل ،نظرا لارتباطه الكبير بالنادي ،رافضا عروض انتر وميلان لضمه بنهاية الموسم الجاري “.

واختتم:” في حالة رحيل فيديريكو تشيزا فسيرتدي غايتانو كاستروفيلي القميص رقم 10 مع فيورنتينا الموسم المقبل ،هو لاعب ذو امكانيات فنية رائعة ،واتمني استمراره مع النادي لأطول فترة ممكنة”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x