توتنهام يقدم هدية لنادي ليفربول لضم نجم روما

0 96

قدم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،هديه لجاره نادي ليفربول من أجل ضم نجم روما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتدعيم هجوم الفريق ،في ظل رغبة يورغن كلوب في التعاقد مع صفقة هجومية .

توتنهام يقدم هدية لنادي ليفربول لضم نجم روما

وكانت إدارة الريدز قد خسرت صفقة التعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزج ،بعد موافقة نادي تشيلسي الانجليزي على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 53 مليون دولار .

وهناك اهتمام من جانب نادي ليفربول الإنجليزي بضم نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي ،اضافة إلي توتنهام هوتسبير الذي يعتبر الجناح الإيطالي هدف مستقبلي ضمن صفوف الفريق .

وأفادت صحيفة”ديلي ستار”البريطانية إلي أن نادي توتنهام هوتسبير انسحب من صفقة نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي بشكل رسمي ،وقدم اللاعب على طبق من ذهب من أجل التعاقد معه بشكل نهائي .

الصحيفة أكدت على أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،انسحب من الصفقة بسبب المغالاة المالية لنادي روما الإيطالي ومرور الاسبيرز بضائقة مالية في الوقت الحالي ،نظرا لتوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد .

وأشارت الصحيفة إلي أن نادي روما طلب الحصول على مبلغ 62 مليون جنيه استرليني ، من أجل التفريط في خدمات نيكولو زانيولو خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وستكون الأمور قريبة لصالح نادي ليفربول الإنجليزي ،خاصة وأن هناك رغبة من جانب مسئولو نادي روما في الحصول على خدمات دايان لوفرين خلال منافسات الموسم المقبل ،بعد خروجه من حسابات يورغن كلوب .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x