روما يضع مدافع ليفربول بديل حال فشل صفقة سمولينج

0 111

وضع مسئولو نادي روما مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ،بديل حال فشل صفقة انتقال كريس سمولينج لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن النادي يرغب في تدعيم الخط الخلفي للفريق .

روما يضع مدافع ليفربول بديل حال فشل صفقة سمولينج

وهناك نية من جانب مسئولو الريدز في الحصول على خدمات جناح فريق العاصمة الإيطالية نيكولو زانيولو خلال الميركاتو القادم ،لتدعيم هجوم الفريق بجانب محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو .

وهناك رغبة من جانب نادي روما الإيطالي في الحصول على خدمات كريس سمولينج بشكل نهائي خلال منافسات الموسم المقبل ،الا أن الطلبات المادية لإدارة مانشستر يونايتد تعرقل إتمام الصفقة .

وبحسب ماذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،فإن مسئولو نادي روما وضعوا ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول الإنجليزي كحل مناسب ،حال فشل صفقة كريس سمولينج ،خاصة وأن اللاعب على أعتاب الرحيل عن الانفيلد .

الصحيفة البريطانية أشارت إلي أن الطلبات المادية لنادي مانشستر يونايتد قدمها لمسئولي نادي روما ،وهي الحصول على مبلغ 20 مليون دولار من أجل التفريط في خدمات الدولي الانجليزي كريس سمولينج .

واوضحت الصحيفة إلي أن مسئولو نادي روما يرون أن المدافع الكرواتي ديان لوفرين حل مناسب حال فشل صفقة انتقال سمولينج ،خاصة وأن متطلبات ليفربول المادية ستكون من 4 الي 5 ملايين دولار وهو مبلغ في المتناول بالنسبة لإدارة فريق العاصمة الإيطالية .

وكان كريس سمولينج قد انتقل لصفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ،لمدة موسم على سبيل الإعارة ليستقر النادي بشكل نهائي على الحصول على خدمات الدولي الانجليزي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x