سيتين يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن ميسي

0 77

زف الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بشرى سارة لجماهير برشلونة، بشأن آخر تطورات إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا.

سيتين يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن ميسي

وقال سيتين في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، عن ميسي :”ميسي سيكون جاهزًا لـ مُباراة مايوركا، أطمنئكم ميسي على ما يرام ولن يكون لديه اي مشاكل، سوف يكون جاهزًا لمباراة مايوركا”.

وأضاف قائلاً :” ميسي ليس اللاعب الوحيد الذي عانى من إنزعاج، حدث ذلك للكثيرين وهو أمر صغير وسيطرنا عليه والآن هو جيد وسوف يكون جاهزاً”.

وأردف عن تعافي سواريز، قائلاً :”  سرعة تعافي سواريز اسرع مما توقعنا، السؤال هنا كيف هي جاهزيته بعد الغياب، سنرى ذلك”.

وعن الدوري الألماني، قال:” ‏في بعض اللحظات لوحظ أن هنالك شيء مفقود، كان الإيقاع مفقود، سنرى إن كان سوف يحدث نفس الشيء هُنا ام لا”.

وتابع :” أعتقد بأنني لن أُغير الكثير لكن سوف أحاول فعل الأشياء بشكل أفضل مما فعلته في بعض الأمور، نحن سعداء وسوف نحاول التحسن”.

ويتأهب البلوجرانا لاستئناف مباريات الليجا الإسبانية من جديد، بعد فترة غياب طويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وستكون ضربة البداية أمام مايوركا في يوم 13 من شهر يونيو الجاري، في الجولة ال 28 من الدوري الإسباني،دون حضور جماهيري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x