الكشف عن راتب لاوتارو مع برشلونة

0 112

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن كواليس عرض نادي برشلونة الإسباني، على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الكشف عن راتب لاوتارو مع برشلونة

وبحسب المعلومات الواردة من “FcInterNewsit” فإن لاوتارو مارتينيز سيحصل على 12 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت مع نادي برشلونة، بينما كان عرض إنتر ميلان الإيطالي 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت نهاية يناير الماضي لكنه لم يقبل بذلك.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا بذل كافة مساعيه خلال الفترة الأخيرة في المفاوضات مع الإنتر، من أجل التعاقد مع لاوتارو، حيث أن الفريق الإيطالي يرغب في الحصول على 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني،إلا أن البارسا يرفض ذلك نظرًا للحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي، جراء عواقب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويرغب في إدراج لاعبين في الصفقة، لتخفيض قيمة الصفقة.

و يرصد البارسا لاوتارو مارتينيز كهدفًا رئيسياً للتعاقد مع في السوق الصيفي القادم، ولتدعيم خط الهجوم بضم لاعب قوي مثل لاوتارو مارتينيز.

ولعب لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان  31 مباراة خلال هذا الموسم، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث نجح خلالهم في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 4 أهداف آخرين .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x