لسبب مفاجئ.. إنتر ميلان يرفض نجم برشلونة

0 73

أوضحت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي رفض التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

لسبب مفاجئ.. إنتر ميلان يرفض نجم برشلونة

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “توتو سبورت الإيطالية” فإن إنتر ميلان الإيطالي رفض التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب البارسا، خلال السوق الصيفي القادم، وذلك بسبب عمره الكبير، على الرغم من أنه كان يعد أولوية كبيرة لأنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر في الميركاتو.

وعرض البارسا على إنتر ميلان تضمين فيدال ضمن صفقة انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق الإيطالي إلى الفريق الكتالوني، إلا أن رفض إنتر ميلان لضم فيدال يزيد من صعوبة الصفقة.

وكان إنتر ميلان قد حاول ضم فيدال خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات تعثرت بين الناديين.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا بذل كافة مساعيه خلال الفترة الأخيرة في المفاوضات مع الإنتر، من أجل التعاقد مع لاوتارو، حيث أن الفريق الإيطالي يرغب في الحصول على 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ،إلا أن البارسا يرفض ذلك نظرًا للحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي الكاتالوني ، جراء عواقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x