مفاجأة..نابولي يصدم ليفربول ومانشستر سيتي في صفقة كوليبالي

0 95

افادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن نادي نابولي الإيطالي ،وجه صدمة قوية للغاية لنادي ليفربول ومانشستر سيتي بشأن التفريط في خدمات المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

مفاجأة..نابولي يصدم ليفربول ومانشستر سيتي في صفقة كوليبالي

ووضع مسئولو الفريقين أهداف لهم خلال الميركاتو الصيفي القادم ،حيث يعكف مسئولي النادي السماوي على التعاقد مع بن تشيلويل ظهير ايسر نادي ليستر سيتي ،بينما يضع الريدز صوب أعينهم على جناح نادي روما الإيطالي نيكولو زانيولو .

وكانت هناك تقارير صحفية قد أفادت إلي وجود اهتمامات من جانب نادي برشلونة الإسباني وريال مدريد بالحصول على خدمات خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي ،لكن المفاوضات توقفت منذ العام الماضي .

وكان نادي نابولي الإيطالي قد حدد مبلغ 100 مليون دولار من أجل التفريط في خدمات الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ،وكانت هناك اهتمامات من السيتي وليفربول بالحصول على خدمات المدافع الافريقي .

وصرح المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن أن خاليدو كوليبالي لاعب عظيم ومازال يمتلك عقد طويل مع النادي بالتأكيد إدارة النادي ترغب في استمراره بالفريق لأطول وقت ممكن”.

وأضاف:”رغم أزمة كورونا ،فإن النادي لن يخفض القيمة المالية لخاليدو كوليبالي على الإطلاق ،الفريق حدد قيمته التسويقية منذ وقت سابق ولن نقبل بأقل من ذلك “.

وواصل:”لو اراد النادي بيعه مستقبلا ،بالتأكيد سنطلب مبلغ كبير يليق بالامكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها خاليدو كوليبالي في الخط الدفاعي وما سيضيفه للأندية التي سينتقل اليها”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x