زيدان يرفض التفريط في ضم “رسام البريميرليج”

0 80

زيدان يرفض التفريط في ضم “رسام البريميرليج”

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد عن موقف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع رسام الدوري الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان يرفض التفريط في ضم “رسام البريميرليج”

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “أوك دياريو الإسبانية “فإن زين الدين زيدان لا يزال مصمماً على التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى، في السوق الصيفي القادم، وسيواصل الضغط على إدارة النادي حتى يتعاقدوا معه.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع بول بوجبا، بعد تعنت ومغالاة اليونايتد الشديدة في مطالبه لبيع بوجبا، بالإضافة إلى
الخوف من أن يثير راتبه الكبير والذي يبلغ 15 مليون جنيه حنق لاعبين كبار في ريال مدريد كسرجيو راموس وكاسيميرو في الوقت الذي يتم الخصم من رواتبهم.

وبات أمر رحيل بوجبا عن الشياطين الحمر خلال السوق الصيفي القادم مؤكدًا، خاصة وأن عقده سوف ينتهي في صيف 2021، ورفضه تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي، وفي ظل تهافت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على ضمه أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x