مفاجأة..بعد عمار حمدي ثنائي جديد من الأهلي تحت أعين بيراميدز

0 107

فجر مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعاقد مع ثنائي جديد من داخل النادي الأهلي ،بعد الحصول على موافقة عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء المعار لصفوف نادي طلائع الجيش حتي نهاية الموسم الجاري .

مفاجأة..بعد عمار حمدي ثنائي جديد من الأهلي تحت أعين بيراميدز

وكان الفريق السماوي قد ابرم أولي صفقاته الصيفية بضم أحمد فتحي لمدة ثلاثة مواسم ،بعد رحيله عن الأحمر ،بعد توجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها داخل جدران النادي .

وأكد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز ل”هجمة نيوز”،:” ان هناك موافقة كتابية من جانب عمار حمدي على التواجد مع نادي بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل ،لكن بشرط الحصول على موافقة من جانب النادي الأهلي”.

وأضاف:” مهتمين بالتعاقد مع أحمد الشيخ ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي ،وننتظر حسم موقفهم مع الثنائي ،لدينا أهداف في الميركاتو الصيفي القادم ،وهي تدعيم الأجنحة ،ومركز صانع الألعاب ووسط الملعب ، في ظل سياسة إدارة النادي للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم المقبل “.

وواصل:” التفريط في أحمد الشناوي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ،خارج حسابات الإدارة نبحث عن تقوية الفريق بأفضل العناصر عكس ما يقال من تفريغ النادي ،الثلاثي من العناصر الأساسية في تشكيل النادي والتفريط فيهم مستحيل”.

واختتم:” لاتوجد لدينا صراعات مع النادي الأهلي هدفنا واحد ،هو تدعيم الفريق من أجل الانقضاض على عرش القارة الأفريقية خلال المواسم المقبلة ،وهذه هي خطة إدارة النادي السماوي” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x