مفاجآة.. ريال مدريد يصارع باريس على جوهرة إفريقية

0 93

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن دخول نادي ريال مدريد الإسباني، في مزاحمة قوية وشرسة مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع جوهرة إفريقية، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

مفاجآة.. ريال مدريد يصارع باريس على جوهرة إفريقية

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة “بي إن سبورتس الرياضية” فإن ريال مدريد دخل في سباق التعاقد مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي إي سي ميلان الإيطالي في السوق الصيفي القادم.

ولفت اللاعب الجزائري بمستواه المبهر أنظار العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي ومؤخرًا ريال مدريد الإسباني.

وفي السياق نفسه ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن ميلان يعتبر اسماعيل بن ناصر غير قابل للبيع أبدًا،كما أنه بالنسبة للشرط الجزائي الـ50 مليون الذي وضعه ميلان للاعب سيكون صالح في عام 2021، وليس في الميركاتو القادم، و لمن أراد شراءه يجب أن يدفعها بشكل فوري بدون أقساط.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم اللاعب الجزائري ذات المستوى المبهر، لتدعيم خط الوسط خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن تمسك ميلان باللاعب والمغالاة في سعره قد يعيق إتمام الصفقة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا المستجد لجميع الأندية.

بالإضافة إلى أن ‏الموسم المميز الذي يقدمه إسماعيل بن ناصر مع الميلان جعله محل أنظار بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، حيث أكدت أنباء أنه اتصل به شخصياً وأخبره بمشروعه الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x