باولو ديبالا: انا بخير..وعودة كرة القدم مفيدة للجميع

0 96

كشف المهاجم الإرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الايطالي ،عن موقفه في الوقت الحالي بعد تماثله للشفاء ،مشيرا إلي أنه بخير في الوقت الحالي ،وعودة كرة القدم ستكون مفيدة للجميع .

باولو ديبالا: انا بخير..وعودة كرة القدم مفيدة للجميع

ويضع مسئولو البيانكونيري المهاجم الفرنسي ماركوس تورام لاعب نادي بروسيا مونشنغلادباخ هدفا له من أجل تعويض رحيل جوانزالو هيجواين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وتحدث باولو ديبالا رفقة ديلي ٱلي صانع ألعاب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عبر الفيديو من خلال “Gamers Without Borders:” مشيرا إلي أنه بخير في الوقت الحالي ، أنه سعيد بما وصل عليه الآن رغم تأكده من أنه لم يصل بنسبة 100٪ لحالته الصحية قبل إصابته بكورونا ،لكنه سعيد بذلك”.

وأضاف:” عودة كرة القدم بالتأكيد ستكون مفيدة للجميع ،حيث سيستطيع الجماهير رؤية المباريات وامتاعهم مجددا ،لحين عودتهم للمدرجات مجددا ،اضافة إلي الاستمتاع الذي سيكون حاليفنا بعد استئناف النشاط”.

وواصل:” سنفعل مانحبه بكل تأكيد قريبا للغاية ،ولكن مع انتهاء هذا الوباء من العالم ،لكن العودة لكرة القدم مجددا ،ستكون كفيلة ،بأن نكون احسن خلال المرحلة المقبلة ،لحين عودة المشجعين للمدرجات مجددا”.

وكان باولو ديبالا قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،في نهاية مارس الماضي ،قبل أن يتماثل الشفاء بشكل نهائي في السابع من شهر مايو الماضي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x