باريس يقدم عرض جديد لضم إسماعيل بن ناصر

0 108

افادت تقارير صحفية فرنسية عن تقديم نادي باريس سان جيرمان عرض جديد، لنادي ميلان الإيطالي للحصول على خدمات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

باريس يقدم عرض جديد لضم إسماعيل بن ناصر

وكان مسئولو PSG قد أنهوا اولي صفقاتهم في الميركاتو الصيفي ،بعد تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الإرجنتيني ماورو ايكاردي لاعب انتر ميلان السابق .

ووفقا لما ذكره موقع”le10sport”الفرنسي ، فإن مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تقدموا بعرض جديد لنادي ميلان من أجل ضم إسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتدعيم وسط ملعب الفريق .

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت على وجود عرض اول من باريس سان جيرمان لضم الدولي الجزائري مقابل 30 مليون دولار ،وهو بعيد للغاية عن الطلبات المادية لنادي ميلان الإيطالي .

الموقع الفرنسي أكد أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ،سيتجه لميلان خلال الأيام القليلة المقبلة ،من أجل حسم صفقة بن ناصر بشكل رسمي ،قبل دخول أي نادٍ في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب .

وكانت هناك رغبة من توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات الدولي الصربي ،ميلينكوفيتش سافيتش متوسط ميدان نادي لاتسيو ،الا أن الطلبات المادية لفريق العاصمة الإيطالية ،حول هدف باريس نحو بن ناصر .

الميلان لديه طلبات مالية من أجل التفريط في خدمات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وهو الحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملا والبالغ 50 مليون دولار .

وهناك اهتمام من جانب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،للحصول على خدمات اسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة في ظل رغبة بيب جوارديولا في تعويض رحيل ديفيد سيلفا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x