جوندوجان: غوارديولا ويورغن كلوب هم الافضل في العالم

0 93

غوارديولا ويورغن كلوب هم الافضل في العالم أكد الكاي جوندوجان متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ،ان بيب غوارديولا ويورغن كلوب هما افضل مدربين في العالم خلال الوقت الحالي ،مشيرا إلي أن حديثه بأنهم الأفضل نظرا النجاحات التي حققها الثنائي .

جوندجان: غوارديولا ويورغن كلوب هم الافضل في العالم

وكان الدولي الألماني قد انتقل لصفوف السيتزنز قادما من بروسيا دورتموند في صيف عام 2015 في صفقة كلفت خزائن الفريق السماوي مايقرب من 50 مليون دولار .

وكان الكاي جوندوجان قد تدرب رفقة يورغن كلوب في نادي بروسيا دورتموند ،من عام 2011 وحتي 2015 ،ليكمل مسيرته مع بيب غوارديولا حتي عام 2020 .

وقال جوندوجان في تصريحات لصحيفة فاناتيك” التركية” الثنائي هما الأفضل في العالم ،نظرا النجاحات التي حققها كلوب مع ليفربول وبروسيا درتموند ،وغورديولا بإنجازاته مع السيتي وبرشلونة”.

وأوضح الدولي الألماني :” أن بيب غوارديولا يتمتع بذكاء عالي للغاية ،هو مدرب تكتيكي من الدرجة الأولى ،ويعمل دائما على أن تكون تمركزات اللاعبين صحيحة ،طور بكل تأكيد أدائي التكتيكي داخل الملعب ،يعمل دائما على أن يكون الاستحواذ لصالحه”.

وأضاف:” يورغن كلوب مذهل بكل تأكيد تدربت معه 4 أعوام في نادي بروسيا دورتموند ،ساعدني كثيرا وله الفضل في ما وصلت إليه في الوقت الحالي”.

وواصل:”كلوب دائما دائم التحفيز للاعبيه ،وعلى المستوي الشخصي احبه بشكل كبير ،ودائما لاعبي فريقه يبذلون أقصي مالديهم ،بعد الشحنات الإيجابية التي يلقيها عليهم في المحاضرة التي تكون قبل المباريات”.

واستكمل:”الثنائي مختلف في قراءة المباريات بكل تأكيد ،لكن هم الافضل في الوقت الحالي في العالم “.

واختتم:” ليفربول استغل تعثرات مانشستر سيتي هذا الموسم ،وبالتالي هم على صدارة ترتيب البريميرليج وأتوقع أن يكون اللقب قريبا منهم ،لكن الأمور لم تحسم بعد”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x