هل أصيب جاريث بيل ..الٱس تجيب..؟

0 98

افادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد عن حقيقة إصابة الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ،خاصة بعد أن غاب اللاعب عن المباراة الودية التي نظمها زين الدين زيدان .

هل أصيب جاريث بيل ..الٱس تجيب..؟

ويضع مسئولو المرينجي الثنائي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،والمهاجم الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند على الترتيب ضمن أهداف الفريق التدعيم خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ونظم زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مباراة ودية بين لاعبي الفريق ،من أجل العودة مجددا لجو المباريات خاصة وأن استئناف الليجا أصبح على الابواب .

وغاب الدولي الويلزي جاريث بيل عن هذه المباراة ،لتكثر الشائعات حول إصابة جناح ريال مدريد من عدمها ،وبالتالي غيابه لفترة طويلة مجددا ،خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “AS” الإسبانية ،فإن جاريث بيل لايعاني من اي اصابات ومسألة عدم مشاركته في المبارة التي نظمها زين الدين زيدان ،كانت احترازية من الدرجة الأولى من أجل ضمان مشاركته في لقاءات الدوري”.

ويرغب زين الدين زيدان في الحفاظ على صحة وسلامة لاعبيه ،خاصة وأن ريال مدريد سيخوض لقاء كل ثلاث ايام ،وبالتالي ،فإن الجهاز الفني للمرينجي مضطر دائما للروتيشن لمنع الإصابات العضلية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x