وكيل ساؤول: هناك اهتمام من مانشستر يونايتد ولكن..؟

0 93

أكد جوناثان بارنيت مدير أعمال الدولي الإسباني ساؤول نيجويز متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد ،على وجود اهتمام من مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكيل ساؤول: هناك اهتمام من مانشستر يونايتد ولكن..؟

وترغب إدارة النادي الإنجليزي لحسم صفقة جناح بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو ،الذي أبدي رغبته الكبيرة في اللعب داخل الاولد ترافولد مطلع العام المقبل .

وتحدث تصريحات لموقع “Sport Witness” الإسباني ،عن وجود اهتمام مؤكد من جانب نادي مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات ساؤول نيجويز ،ولكن هناك ارتباط كبير بين اللاعب ونادي اتليتكو مدريد”.

وأضاف:” لاعب لديه إمكانيات كبيرة مثل نيجويز ،لاينتظر من أحد الضغط عليه بشكل نهائي ،هناك عادة رغبة في الرحيل وجميع الأندية تحترم قرارات اللاعبين”.

وواصل:” ساؤول نيجويز يرتبط بنادي كبير له شعبية جارفة في العاصمة الاسبانية مدريد ،مرتبط معهم ومع مشجعيه ،ومسألو رحيله عن اتليتكو مدريد لن تتم إلا بعد موافقة إدارة النادي”.

واستكمل:” بالتأكيد كانت هناك عدة اتصالات من عدد من الأندية مطلع الموسم الجاري ،ولكن إدارة اتليتكو مدريد ،ودييجو سيموني رفضوا التفريط في اللاعب ونيجويز احترم هذه الرغبة بكل تأكيد”.

واتم:” كل نادي لابد أن يتعامل مع الصحافة بشكل كبير ،من أجل تحقيق هدفه بالوصول للاعب معين ،اعتقد أن التواصل مع النادي مباشرة هو الافضل ،واتجاه اي ناد للصحافة ،هو دليل على أنهم سيئين للغاية في عملهم ،ونجاحهم محفوف بالمخاطر”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x