انتر ويوفنتوس يتصارعان لحسم صفقة هيلاس فيرونا

0 111

ذكرت تقارير صحفية إيطالية ،ان نادي انتر ميلان ويوفنتوس الايطالي يتصارعان من أجل حسم صفقة انتقال لاعب نادي هيلاس فيرونا لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

انتر ويوفنتوس يتصارعان لحسم صفقة هيلاس فيرونا

ويأمل مسئولو البيانكونيري في حسم صفقة انتقال ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال الأيام المقبلة ،من أجل تعويض رحيل جوانزالو هيجواين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورتس الايطالية، فإن نادي يوفنتوس الايطالي في الوقت الحالي في مقدمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات ماراش كومبولا مدافع نادي هيلاس فيرونا .

وأشارت الصحيفة إلي أن يوفنتوس الأقرب لحسم الصفقة بشكل نهائي ،والتوقيع مع اللاعب لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،مقابل دفع مبلغ 32 مليون دولار .

وهناك تقارير صحفية إيطالية تشير إلي أن اللاعب يرغب في العمل رفقة انطونيو كونتي بميلانو ،والصفقة قريبة من الانتر على سبيل الإعارة مقابل دفع مبلغ 8 مليون دولار لمدة موسم واحد ،مع وضع بند أحقية الشراء .

صاحب 20 عاما يشغل اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ،الا أن ماراش كومبولا بات قريبا من البقاء داخل الكالتشيو في ظل إصرار انتر ميلان ويوفنتوس على إتمام الصفقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x