ليفربول يكشف موقف فاينالدوم من التجديد مع الريدز

0 87

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن موقف متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فاينالدوم ،من التجديد مع الريدز خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل .

ليفربول يكشف موقف فاينالدوم من التجديد مع الريدز

وتضع كتيبة الألماني يورغن كلوب جناح نادي روما الإيطالي نيكولو زانيولو هدفا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لدعم الخط الهجومي للفريق بجانب محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو .

ويعد جورجينيو فاينالدوم أحد الركائز الأساسية في تشكيل يورغن كلوب ،اضافة إلي كونه أحد أبرز العناصر في وسط ملعب ليفربول خلال الأعوام الأخيرة .

وبحسب ماذكرته شبكة “تريبال فوتبول” البريطانية، فإن الأمور تسير بشكل جيد بين مدير أعمال اللاعب وإدارة ليفربول ،وباتت الأمور قريبة من الانتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة .

الصحيفة اوضحت إلي أن نادي ليفربول دخل في مفاوضات مع مدير أعمال اللاعب من أجل تجديد تعاقده بناء على طلب من يورغن كلوب المدير الفني للفريق ،والامور باتت قريبة من الانتهاء واعلان التجديد .

جورجينيو فاينالدوم شارك مع نادي ليفربول هذا الموسم في 38 مباراة ،نجح في تسجيل 5 اهداف ويعد أحد أبرز أهداف يورغن كلوب في وسط ملعب ليفربول .

 

وكان جورجينيو فاينالدوم قد انتقل لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي ،قادما من نادي نيوكاسل يونايتد في صيف عام 2016 في صفقة كلفت خزائن النادي 27.5 مليون دولار.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x