انتهاء أزمة المستحقات بين النني وبشكتاش

0 94

افادت تقارير صحفية تركية اليوم الأحد ،عن تواصل إدارة نادي بشكتاش التركي مع المحترف المصري محمد النني من أجل إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعب لدي النادي خلال شهرين ابريل ومايو الماضيين .

انتهاء أزمة المستحقات بين النني وبشكتاش

وكانت هناك رغبة من جانب نادي اولمبياكوس اليوناني ،بالحصول على خدمات متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي ،من أجل مزاملة أحمد حسن كوكا بالدوري اليوناني .

ووفقا لما ذكرته شبكة “NTV Spor” التركية ،فإن المشكلة التي عصفت رياحها بين إدارة نادي بشكتاش التركي ومحمد النني ،باتت من الأمر الماضي ،واتفقا الطرفين على جدولة المستحقات المالية خلال الفترة المقبلة .

الشبكة التركية أوضحت إلي أن سبب الأزمة التي حدثت بين النني وإدارة ناديه ،هي مرور نادي بشكتاش التركي بأزمة مالية طاحنة بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الأشهر الماضية ،وهو ماتسبب في هذه الازمة”.

وأشارت الشبكة التركية الي وجود اتفاق بين إدارة نادي بشكتاش التركي ومحمد النني ،على جدولة هذه المستحقات المالية ودفع المبالغ المالية كاملة خلال الأشهر الماضية ،مهما كلف النادي .

من جانبه تراجع المحترف المصري عن تهديده بقطع إعارته مع نادي بشكتاش التركي ،واستكمال مدة الإعارة حتي نهاية شهر يوليو المقبل ،ومن بعدها وضع الأمر في يد إدارة نادي أرسنال .

جدير بالذكر أن محمد النني يمتلك مستحقات مالية لدي نادي بشكتاش التركي تبلغ مليون و300 ألف دولار عن شهر ابريل ومايو الماضيين ،وهو ما أثار بهذه الأزمة خلال الأيام القليلة الماضية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x