مفاجأة..برشلونة يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجمه

0 101

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد ،عن مفاجأة بشأن اعطاء برشلونة الضوء الأخضر لرحيل نجمه عن الفريق بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

مفاجأة..برشلونة يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجمه

ووضعت إدارة الفريق الكتالوني عدة أهداف من أجل إبرامها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي انتر ميلان الإيطالي وميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت”الإسبانية فإن جونيور فيربو ظهير ايسر نادي برشلونة وافق على الانتقال لصفوف نادي انتر ميلان ضمن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز للكامب نو .

الصحيفة اوضحت إلي أن انتر ميلان يريد الحصول على فيربو ظهير ايسر نادي برشلونة ضمن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز للفريق الكاتالوني وهو ماطالبهم مسئولو النادي بالانتظار لمعرفة قرار اللاعب .

وأشارت الصحيفة إلي أن جونيور فيربو وافق على الدخول ضمن الصفقة التبادلية بين انتر ميلان وبرشلونة ،وطالبوا النادي الإيطالي بإقناع اللاعب للانضمام للنيرتزوري .

وكان جونيور فيربو قد انتقل الي نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي ريال بيتيس الاسباني ،في صفقة كلفت خزائن النادي مبلغ 30 مليون دولار .

وترغب إدارة نادي برشلونة في الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي بشكل تفاوضي خاصة وأن الشرط الجزائي للاعب كبير للغاية ،ولا قدرة لإدارة النادي على دفعه في الوقت الحالي نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها كل أندية العالم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x