وكيل أعمال راموس يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله

0 82

أدلى رينيه راموس وكيل أعمال وشقيق الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات صحفية اليوم السبت، تحدث خلالها عن آخر تطورات تجديد تعاقده مع الميرنجي.

وكيل أعمال راموس يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله

وقال رينيه:”إن تمثيل أخيك أصعب بكثير من تمثيل أي لاعب آخر، وسوف نحاول تجديد عقده، وبعد اللعب في البيرنابيو الجديد سيكون الوقت المثالي للإعتزال”.

وأضاف قائلاً :”لكي أكون صادقًا، لم أتحدث مع سيرجيو عن تجديد العقد حتى الآن”

‏وواصل حديثه عن الإنتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً :” العمل في فترة التوقف كان صعب جدًّا لأننا لم نتواصل، تم استئناف الاتصالات، وسنرى كيف ستبدأ فترة الانتقالات القادمة“.

وأوضح :”90،80% من هؤلاء وكلاء الأعمال موجودون هنا في إسبانيا والأغلبية إسبان، لقد كنا دائمًا منتبهين وندرك كيف كان حياتهم اليومية ومواقفهم المختلفة”.

وأنهى حديثه قائلاً :”لا نعرف ما إذا كانت ستنتهي العقود في 30 يونيو أم مع نهاية المسابقات، لدي شعور بأنهم سيلعبون هذا العام في عيد الميلاد، لديهم كأس أمم أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية”.

ومن الجدير بالذكر أن تعاقد راموس مع الميرنجي سوف ينتهي في عام 2021،ودخل معه ريال مدريد في خط المفاوضات لتجديد التعاقد، إلا أنهما لم يتوصلا إلى حل نهائي حتى الأن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x