مدرب سوسيداد يُعلق على إمكانية عودة أوديجارد لريال مدريد

0 94

أدلى إيمانويل ألجواسيل المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الإسباني بتصريحات صحفية تحدث خلالها عن مستقبل لاعبه النرويجي مارتن أوديجارد لاعب الفريق، المعار من نادي ريال مدريد الإسباني.

مدرب سوسيداد يُعلق على إمكانية عودة أوديجارد لريال مدريد

‏وقال ألجواسيل عن مستقبل مارتن أوديجارد : هو شيء لا يقلقني، ليس هناك شك في أن مارتن لاعب كبير ويصنع الفارق، وقد أعطانا الكثير هذا العام،هو سعيد للغاية في سوسيداد وسان سيباستيان”.

وأضاف قائلاً عن فوزه بجائزة أفضل مدرب هذا الموسم كن جانب مؤسسة كرويف :” أنا متحمس وفخور للغاية بكل ما يعنيه كرويف لعالم كرة القدم، هذه الجائزة ليست لي فقط، بل أيضًا للمدربين الآخرين والنادي والمشجعين وكل فريق ريال سوسيداد لأنني لن أتمكن من القيام بذلك بدونهم جميعًا”.

وأنهى حديثه:”لعب مسابقات أكثر أهمية العام المقبل قد يكون امرًا أساسيًا في بقائه، ولكن حتى الصبي نفسه يريد أن يكون هنا وهو سعيد جدًا هنا، لأنه يعلم أنه كان عام النمو ، وأنه مع عام آخر سيكون أكثر استعدادًا لأخذ القفزة التالية”.

ومن الجدير بالذكر أنه أشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا أن الريال كان لاينوي عودة أوديجارد هذا الموسم وكان يسعى لتمديد إعارته مرة أخرى ، ولكن بعد الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا المستجد لجميع الأندية، استقر ريال مدريد على عودته، خاصة في ظل المستوى المبهر الذي قدمه مع ريال سوسيداد هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x