بينهم قاهر برشلونة..ليفربول يستعد لبيع 6 لاعبين

0 85

وضع نادي ليفربول الإنجليزي ،6 لاعبين على قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بينهم قاهر برشلونة من أجل مساندة إدارة النادي في تدعيم الفريق خلال الميركاتو القادم .

بينهم قاهر برشلونة..ليفربول يستعد لبيع 6 لاعبين

وتأمل إدارة الريدز في جلب صفقة قوية للأنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل السياسة التي تنتهجها إدارة النادي للمنافسة على كل البطولات التي تشارك بها كتيبة يورغن كلوب .

وأشارت صحيفة “ديلي اكسبريس”البريطانية إلي وجود نية الإستغناء عن 6 لاعبين ضمن صفوف الفريق ،بعد الحصول على موافقة من يورغن كلوب برحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

واوضحت الصحيفة إلي أن المهاجم البلجيكي ديفو اوريجي قاهر نادي برشلونة على رأس القائمة ،اضافة إلي المدافع الكرواتي داني لوفرين ، والحارس الألماني لوريس كاريوس ،وصانع الالعاب السويسري جيردان شاكيري ،خاصة في ظل عدم الحاجة لخدماته خلال منافسات الموسم الجديد .

واردفت الصحيفة الي أن هناك هاري ويلسون، وماركو جروييتش لاعبي نادي ليفربول ،حيث خرج الأول معارا لصفوف نادي بورنموث ،اضافة إلي وجود الأخير مع نادي هيرتابرلين بالبوندسليجا ،ولايمانع الريدز من بيعهم بشكل نهائي .

وأكدت الصحيفة الي أن ليفربول اعتمد على بيع هذا العدد من أجل دعم الفريق بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن السداسي خارج الإطار الأساسي ليورغن كلوب .

وترغب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع صفقة مميزة في الجانب الهجومي ،وياتي على رأس اهتمامات يورغن كلوب الثنائي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وجادون سانشو مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x