مفاجأة..بشأن مستحقات النني مع بشكتاش

0 149

فجر نادي بشكتاش التركي ،مفاجأة بشأن المستحقات المالية المتأخرة للدولي المصري محمد النني ،بعد أن أكدت تقارير أن لاعب نادي أرسنال الإنجليزي يسير على نهج لوريس كاريوس ،ويقترب من فسخ تعاقده مع النادي .

مفاجأة..بشأن مستحقات النني مع بشكتاش

وكانت هناك رغبة من جانب نادي اولمبياكوس اليوناني ،لضم المحترف المصري بشكل نهائي من صفوف الجانرز ليزامل أحمد حسن كوكا لاعب الفريق المعار من سبورتنج لشبونه .

ووفقا لما ذكرته التقارير الصحفية التركية اليوم السبت ،فإن هناك انفراجة في أزمة المستحقات المالية المتأخرة للدولي المصري محمد النني ،حيث تواصل الطرفين الي حل من أجل جدولة مبالغة المالية المتأخرة”.

وكان محمد النني قد رفض فكرة تخفيض راتبه مع نادي بشكتاش التركي ،بسبب فيروس كورونا المستجد ،بعد أن وافق معظم لاعبي الفريق على تخفيض رواتبهم وهو ماقوبل بالرفض من جانب المحترف المصري .

وهدد محمد النني إدارة نادي بشكتاش التركي ،بفسخ التعاقد في حالة عدم التواصل معه لاتفاق بشأن دفع المستحقات المالية المتأخرة له لدي النادي خلال هذا الموسم”.

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت على وجود رغبة من ميلان الإيطالي للتعاقد مع متوسط الميدان المصري مع النني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم وسط ملعب النادي الإيطالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x