يوفنتوس يقترب من استعادة مدافعه التركي

0 95

اقترب نادي يوفنتوس الايطالي من استعادة مدافعه التركي ،خلال الفترة المقبلة بعد توقف النشاط الرياضي بالكالتشيو ،بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

يوفنتوس يقترب من استعادة مدافعه التركي

ووضع مسئولو السيدة العجوز ،ماركوس توارم مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ،هدفا للفريق من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين .

وبحسب ماذكرته صحيفة”توتو يوفي” الايطالية ،فإن دفاع اليوفي ستتضاعف قوته ،بعد تأكد عودة الدولي التركي ميريح ديميرال ،لدفاعات البيانكونيري خلال الجولات القادمة”.

الصحيفة الإيطالية اشارات إلي أن ديميرال يشارك في التدريبات الجماعية لنادي يوفنتوس الايطالي بشكل طبيعي خلال الفترة الحالية ،لكن تتوقف مشاركته في المباريات علي التصريح الطبي .

واوضحت الصحيفة إلي أن ميريح ديميرال ،سيكون متاح مع كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري منتصف شهر يوليو المقبل ،وسيكون على استعداد لاستكمال كل المباريات مع البيانكونيري .

وكان الدولي التركي ميريح ديميرال قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي ،في بداية العام الجاري غاب على إثرها عن الملاعب لمدة 6 اشهر .

وسيغيب المهاجم الدولي الأرجنتيني جوانزلو هيجواين عن لقاء نادي ميلان في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الجماعية .

 

وسيكون ماوريسيو ساري مضطرا لمشاركة كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا في الخط الأمامي للفريق ،مع الاستعانة بدوغلاس كوستا وكودرادو على الأطراف من أجل العبور لنهائي الكأس .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x