دي ماريا يعلق على الغاء الدوري الفرنسي:كان موسم رائع ولكن..؟

0 95

علق الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان ،على الغاء مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم ،مشيرا إلي أنه كان موسم رائع بالنسبة له مع PSG .

دي ماريا يعلق على الغاء الدوري الفرنسي:كان موسم رائع ولكن..؟

ويضع مسئولو النادي الفرنسي عدد من الأهداف للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسهم ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

وقال انخيل دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة”ليكيب” الفرنسية أن هذا الموسم كان رائع بالنسبة لي مع ياريس سان جيرمان ،ومن افضل المواسم التي خضتها مع النادي ،منذ انضمامي لصفوف الفريق ،قادما من مانشستر يونايتد”.

وأضاف:” المسئولين في الاتحاد الفرنسي ،تسرعوا في أخذ القرار ،لكنهم كان لديهم أهداف وهي الحفاظ على صحة المواطنين ،لكن الأمور أكثر ملائمة داخل البلاد في الوقت الحالي”.

وواصل:” القرار سياسي من الدرجة الأولى ،ولادخل لنا به ،لكن اعتقد أن المسئولين تسرعوا في صدور هذا القرار والغاء المسابقة ،خاصة وأن الدوري الالماني والبرتغالي عاد مجددا للإستئناف ،وتفصلنا ايام عن عودة الدوري الانجليزي والإسباني”.

واستكمل:” كان موسم مميز بالنسبة لي ،خاصة وانه لم تلتحق بي إصابة ،خلال هذا الموسم ،وقلت لزوجتي ياله من حظ سيء بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم “.

واتم الدولي الأرجنتيني حديثه:” الجميع كان يتمني استكمال المسابقة هذا الموسم ،لكني أعتقد أن القرار كان من أجل صحة المواطنين وهو أمر يدل على وعي القيادة السياسية للدولة”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x