مفاجأة..انتر ويوفنتوس يتسابقان على هدف ليفربول

0 104

دخل نادي يوفنتوس وانتر ميلانو الايطالي ،صراع التعاقد مع هدف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة الفريقين في تدعيم صفوفهم استعدادا لمنافسات الموسم الجديد .

مفاجأة..انتر ويوفنتوس يتسابقان على هدف ليفربول

هناك اهتمام من جانب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالحصول على خدمات نجم هيلاس فيرونا الايطالي ،بناء على طلب من بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سكاي سبورت”فإنه يوجد اهتمام من جانب نادي يوفنتوس الايطالي بالحصول على خدمات ماراش كومبولا لاعب نادي هيلاس فيرونا بشكل نهائي .

وكانت تقارير صحفية أشارت إلي اقتراب الدولي الألباني ماراش كومبولا من التوقيع مع يوفنتوس مقابل حصول على نادي هيلاس فيرونا على مبلغ 32 مليون دولار “.

واشارت الشبكة العالمية إلي أن انتر فائز في سباق التعاقد مع ماراش كومبولا ،وباتت الصفقة قريبة للغاية من الانتهاء لصالح النيرتزوري خلال الساعات القليلة القادمة .

ويلاقي نادي يوفنتوس الايطالي نظيره ميلان في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا ،بنهاية الاسبوع الجاري .

ويأمل مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي في إنهاء إجراءات انتقال ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لتعويض رحيل جوانزالو هيجواين المحتمل عن البيانكونيري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x