إنريكي يكشف سر دفاعه عن لويس سواريز

0 82

أدلى لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الأسبق وللمنتخب الإسباني الحالي،بتصريحات تحدث خلالها عن ذكريات فوزه بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة على حساب يوفنتوس الإيطالي، بنهائي برلين بعام 2015.

إنريكي يكشف سر دفاعه عن لويس سواريز

وقال إنريكي في مقابلة مع “‏BARCA TV”عن مهاجم البارسا، الأوروجوياني لويس سواريز :”‏قالوا عن سواريز سمينًا ولكنني أرى لاعبًا أقوى منه عضليًا في غرفة خلع الملابس، إنه وحش، حتى أنني اضطررت للدفاع عنه في مؤتمر صحفي”.

وأضاف :”‏من السهل أن تجعل الشخص يبدو سمين مع قميص مجعد، لكننا كنا نعلم مع من سنوقع، ولكن هناك دائمًا شك عندما يأتي لاعب رائع إلى نادٍ مثل برشلونة، عندما رأيته لأول مرة في التدريبات لاحظت بالفعل أن هذا اللاعب نفسه الذي كان في آياكس، يا إلهي”.

وأردف قائلاً :” ‏كان يعرف مكان المساحات وكان يعرف كيف يتحرك ويضع نفسه داخل المنطقة، هو الرجل الذي عرفناه وأردنا التوقيع معه بالفعل، كان يعرف كيف يربط مع زملائه، ومستواه في برشلونة يسلط الضوء عليه كواحد من العظماء في تاريخ النادي”.

وعن ثلاثي البارسا سواريز وميسي ونيمار، قال:”من الصعب خلق ثلاثي جديد مثلهم، لأن كل واحد منهم فريد،من الصعب جدًا العثور على ليو آخر، لويس آخر، نيمار آخر”.

وأنهى حديثه :”عظمة هذا الترايدنت لم تكن بسبب مستواهم في كرة القدم الخاص فقط، ولكن القدرة التي يمتلكها هؤلاء الثلاثة كأشخاص للتعايش بشكل جيد في غرفة خلع الملابس، ووضع مصلحة الفريق أمام مصلحة الفرد والشخصية، حيث أنهم كانوا جميعهم نجوم وهذا هو العظمة في ذلك”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x