برشلونة يتجاهل نجم البريميرليج

0 105

أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني، صرف النظر عن التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يتجاهل نجم البريميرليج

ووفقًا لما أوردته صحيفة “سبورت الإسبانية” فإن برشلونة يتجاهل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم نادي آرسنال الإنجليزي، كخطة بديلة في حال فشل صفقة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، فالبارسا لديه لاوتارو كهدف رئيسي وسيفعلون كل شيء من أجل التوقيع معه.

وكان البارسا قد رصد أوباميانج لإمكانية ضمه في حال عدم إتمام صفقة لاوتارو، لكن سرعان ماصرف الفريق الكتالوني النظر عن أوباميانج، ووجه انتباهه بالكامل صوب لاوتارو.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها البارسا اهتمامه بأوباميانج، بل حاول الفريق الكتالوني التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، كبديل يعوض غياب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق، والذي كان قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، إلا أن المفاوضات مع المدفعجية وصلت إلى طريق مسدود.

ومن الجدير بالذكر أن عقد الجابوني مع الجانرز ينتهي في صيف 2021، ويسعى آرسنال لاستغلال اللاعب وبيعه خلال الصيف المقبل، بدلاً من خسارته ورحيله مجانًا العام المقبل.

وبذل برشلونة كافة مساعيه خلال الفترة الأخيرة في المفاوضات مع الإنتر، من أجل التعاقد مع لاوتارو، حيث أن الفريق الإيطالي يرغب في الحصول على 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني، وهو ما يرفضه برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x