لايبزج يكشف حقيقة انتقال فيرنر لنادي تشيلسي

0 98

كشف نادي لايبزج عن حقيقة انتقال مهاجم الفريق تيمو فيرنر ،لصفوف نادي تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعدما أكدت تقارير صحفية عن إتمام التعاقد بين اللاعب وإدارة البلوز .

لايبزج يكشف حقيقة انتقال فيرنر لنادي تشيلسي

 

وكانت إدارة النادي اللندني قد أبرمت أولي صفقاتها خلال الميركاتو الصيفي ،بضم الدولي المغربي حكيم زياش جناح نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار .

وقال أوليفر مينتزلاف المدير التنفيذي لنادي لايبزج في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” لم نتواصل مع إدارة نادي تشيلسي الانجليزي ،ولانعلم شيء عما يكتب بالتقارير الصحفية بشأن إتمام الصفقة”.

واضاف:” تيمو فيرنر لم يبلغنا بتحويل قيمة الشرط الجزائي في عقده لخزينة نادي لايبزج ،وهو دليل واضح بكل تأكيد على أن الصفقة لم تتم ، وهو أكبر دليل على أن مانشر أمر عار تمام من الصحة”.

وواصل:” كان هدف النادي هو تجديد التعاقد مع تيمو فيرنر خلال الموسم المنقضي ،من أجل منع رحيله عن لايبزج بصيغة مجانية ،ووضعنا الخطوة التالية في يده” .

ويعد تيمو فيرنر مطمع كبار الأندية الإنجليزية والتي يأتي على رأسها نادي تشيلسي الانجليزي وليفربول اللذان يرغبان في ضم مهاجم نادي لايبزج الألماني بشكل نهائي .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت على أن تشيلسي وافق على دفع الشرط الجزائي في عقد تيمو فيرنر ،ولم يتبقي فقط سوي الإعلان عن الصفقة ،مع انسحاب ليفربول من التعاقد مع اللاعب بسبب ضخامة الشرط الجزائي للمهاجم الألماني .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x