مفاجأة.. ابراهيموفيتش يتحكم في انتقال مهاجم ريال مدريد لميلان

0 163

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت ،عن تحكم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في انتقال مهاجم ريال مدريد لصفوف نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

مفاجأة.. ابراهيموفيتش يتحكم في انتقال مهاجم ريال مدريد لميلان

ويستعد نادي ميلان لمواجهة يوفنتوس في إياب الدور نصف النهائي ،من مسابقة كأس ايطاليا والمقرر إقامتها خلال أحد أيام الأسبوع الجاري .

ووفقا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الايطالية، فإن إدارة نادي ميلان تنتظر قرار زلاتان ابراهيموفيتش حول تجديد مستقبله مع النادي خلال الفترة المقبلة ،او الرحيل عن الفريق من أجل تحديد احتياجات النادي خلال منافسات الموسم الجديد .

الصحيفة أفادت على أن التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتيتش مهاجم نادي ريال مدريد ،متوقف على معرفة مستقبل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مع ميلان”.

وأشارت الصحيفة إلى وجود رغبة كبيرة من المدير الرياضي للنادي رانجنيك ،للتعاقد مع لوكا يوفيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لإعجابه الشديد بالامكانيات الفنية والبدنية للاعب في الخط الأمامي”.

ويغيب زلاتان ابراهيموفيتش عن المشاركة في تدريبات ميلان ،بسبب الإصابة ومن المتوقع عودته للمشاركة مع الفريق مطلع شهر يوليو المقبل .

 

ووضعت إدارة ريال مدريد الثنائي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان ،والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني على الترتيب ضمن أهم أهداف الفريق لتدعيم صفوف المرينجي واشتقطابهم للسانتياجو بيرنابيو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x