غضب عارم داخل أسوار برشلونة

0 112
أعلنت تقارير صحفية عن غضب داخل أسوار نادى برشلونة الإسباني وهذا بسبب التسريبات التي حدثت لوسائل الإعلام وكانت التسريبات هي قرار إعادة هيكلة كشافي النادي للحصول على المواهب الجديدة وضمها للنادي.

غضب عارم داخل أسوار برشلونة

وأضافت التقارير عن ان هذه الشائعات وضعت النادي الكتالوني في أزمة حيث ان إدارة برشلونة لم تضع هذا الأمر في جدول أعمال مجلس الإدارة فى اجتماع الخميس الماضي، حسمه بشكل نهائي سيكون فى نهاية شهر يونيو المقبل.
ومن جانب أخر يسعى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، على محاولة تجديد عقد الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن والذى سينتهى تعاقده مع الفريق الكتالوني فى 2022 اي في الموسم المقبل، ولكن المفاوضات لم تصل الى اتفاق بعد ويريد اللاعب ان يكون أجره الأعلى عالميا.
ويدخل الحارس الألماني داخل اهتمام العديد من الأندية مثل نادي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبعد من الأندية الإنجليزية.
ويسعى جوسيب ماريا بارتوميو أيضا الى تجديد الصفقة الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة وهو تجديد عقد نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى والذي سينتهى بحلول 2021.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x