تفاصيل انتقال إيكاردي إلي باريس سان جير مان

0 68

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان عبر الصفحة الرسمية للنادي، عن انتقال لاعب الفريق  المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” إلي صفوف باريس سان جير مان الفرنسي بصفة نهائية، مقابل 50 مليون يورو بعقد يمتد حتي عام 2024.

تفاصيل انتقال إيكاردي إلي باريس سان جير مان
وكان المهاجم الأرجنتيني قد انتقل إلي “البي إس جي” مطلع الموسم الحالي علي سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي الباريسي بتفعيل بند شراء اللاعب بصفة نهائية، ليصبح لاعباً ضمن صفوف الفريق بشكل دائم لمدة أربعة مواسم قادمة.

ووضع نادي إنتر ميلان شرطاً ينص علي حصول النادي الإيطالي علي مبلغ 10 مليون يورو في حالة تم بيع “إيكاردي” لأحد أندية الدوري الإىطالي “الكالتشيو” خلال عامٍ واحد، و خمسة ملايين يورو في حالة إنتقال اللاعب لأحد الأندية خارج الدوري الإيطالي.

أرقام إيكاردي مع باريس سان جير مان
وتمكن المهاجم الأرجنتيني من إقناع إدارة نادي باريس سان جير مان، بقدرته علي خلافة الأوروجوياني “إديسون كافاني” في هجوم “البي إس جي”، خاصة وأن اللاعب كان قد سجل 20 هدفاً خلال 31 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x