برشلونة يحدد القيمة التسويقية لرحيل فيليبي كوتينيو

0 60

كشف نادي برشلونة الإسباني عن القيمة التسويقية للتعاقد مع الجناح البرازيلي “فيليبي كوتينيو”، المعار إلي فريق بايرن ميونخ الألماني، وقال مدير التعاقدات بنادي برشلونة  أن القيمة التسويقية للتعاقد مع “كوتينيو” 80 مليون يورو.

برشلونة يضع شرطاً لإنتقال “كوتينيو” إلي الدوري الإنجليزي
ووضع نادي برشلونة شرطاً أمام الأندية الإنجليزية للتعاقد مع “فيليبي كوتينيو” علي سبيل الإعارة، بقيمة 10 مليون يورو، بعد أن إرتبط إسم اللاعب بالإنتقال إلي نادي تشيلسي الإنجليزي، فضلاً عن اهتمام أندية الأرسنال وتوتنهام بضم اللاعب.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة سيضع مبلغ 10 مليون يورو لإنتقال اللاعب علي سبيل الإعارة، و 70 مليون يورو لتفعيل بند شراء اللاعب بصفة نهائية لأحد الأندية الإنجليزية.

وكان “كوتينيو” قد انتقل إلي برشلونة في فنرة الإنتقالات الصيفية عام 2018, مقابل 142 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوي المتوقع منه مع الفريق الكتلوني، ليقوم برشلونة بإعارته إلي نادي بايرن ميونخ الألماني لمدة موسمين.

كوتينيو يرغب في العودة إلي ليفربول
وكشف مصدر مقرب من من الجناح البرازيلي، أن اللاعب يرغب في العودة إلي نادي ليفربول الإنجليزي، إلي أن إدارة “الريدز” ترفض عودة اللاعب مرة أخري لصفوف الفريق خلال المرحلة القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x