لاعب مانشستر سيتي يتعرض للسرقة

0 67

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن النجم الدولي الجزائري “رياض محرز” جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد تعرض للسرقة، بعد اقتحام منزله من قبل مجهولين في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد.


لاعب مانشستر سيتي يتعرض للسرقة

وكشفت الصحيفة أن اللاعب قد فقد يقارب 550 ألف يورو، وهي ثمن المسروقات التي تعرض لها صباح اليوم، كما ذكرت الصحيفة أن المسروقات كانت تحتوي علي قمصان كرة قدم تذكارية، ومبلغ كبير من المال، وثلاث ساعات فاخرة، يبلغ سعر أحدها 250 ألف يورو كونها تصنع خصيصاً لصاحبها.

وقالت الصحيفة وفقاً لأحد المصادر المقربين من اللاعب، أن “رياض محرز” تواصل مع الشرطة الإنجليزية لملاحقة المسروقات ومعرفة مرتكبيها، كما أضاف أن “محرز” كان متواجداً في تدريبات الفريق علي ملعب “الاتحاد” معقل فريق مانشستر سيتي أثناء عملية السرقة.

الجدير بالذكر أن “رياض محرز”  قد عاد للتدريبات الجماعية مع فريق مانشستر سيتي، بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليج” عن إستئناف بطولة الدوري منتصف شهر يونيو القادم.

كيلليني : تدخل راموس مع صلاح في نهائي دوري الأبطال “ضربة معلم”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x